منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-09-2015, 10:19 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن مجموعة سامبا المالية عن توزيع أرباح على المساهمين عن ال

تعلن مجموعة سامبا المالية انه تقرر توزيع أرباح نقدية على مساهمي البنك عن النصف الأول من العام 2015م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 1,200 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 45 هللة
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 4.5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي البنك المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 09/07/2015م
5.تاريخ التوزيع 27/07/2015م
علما بأنه قد تم زيادة التوزيعات النقدية للنصف الأول من العام الحالي مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي بنسبة 15.4%، إضافة إلى أن البنك قد وزع سهمين مجانيين مقابل كل 3 أسهم كما في موعد انعقاد الجمعية ا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة أسمنت نجران للسادة المساهمين عن موعد توزيع الأرباح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-22-2015 11:58 PM
تعلن مجموعة سامبا المالية عن توزيع أرباح على المساهمين عن ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-27-2014 09:25 PM
BBCArabic.com | اقتصاد admin الاخبار الاقتصاديه 0 04-25-2014 12:32 PM
تعلن مجموعة صافولا عن توزيع أرباح على المساهمين للربع الأول الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-20-2014 08:40 PM
تعلن مجموعة فتيحي القابضة عن توزيع أرباح على المساهمين عن ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-22-2014 10:35 AM


الساعة الآن 03:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir