![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إلحاقاً إلى إعلان الشركة بتاريخ 18/11/1436هـ الموافق 2/9/2015م بخصوص صرف أرباح نقدية عن النصف الأول من العام 2015م ، يسر الشركة العقارية السعودية أن تعلن لمساهميها أنه سيتم البدء بتوزيع الأرباح عن طريق البنك الأهلي التجاري اعتباراً من يوم الثلاثاء13/10/2015م بواقع (50) هلله للسهم الواحد ، أي مانسبته (5%) من القيمة الاسمية للسهم .
علماً بأن أحقية الأرباح ستكون للمساهمين المقيدين في السجلات الرسمية بنهاية تداول يوم 3/9/2015م ، وسوف تتم عملية الصرف بإيداعها مباشرة في حسابات المساهمين المربوطة بالمحافظ الاستثمارية لدى جميع البنوك المحلية. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن تاريخ وطريقة توزيع أرباح ال | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-26-2015 10:03 AM |
| تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) عن تاريخ وطريقة | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-24-2015 11:52 PM |
| تعلن الشركة العقارية السعودية عن موافقة مجلس إدارة الشركة عل | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 10-31-2014 10:38 PM |
| تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن تاريخ وطريقة توزيع أرباح ال | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-24-2014 09:42 PM |