منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-09-2015, 10:12 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة العقارية السعودية عن تاريخ وطريقة صرف أرباح النص

إلحاقاً إلى إعلان الشركة بتاريخ 18/11/1436هـ الموافق 2/9/2015م بخصوص صرف أرباح نقدية عن النصف الأول من العام 2015م ، يسر الشركة العقارية السعودية أن تعلن لمساهميها أنه سيتم البدء بتوزيع الأرباح عن طريق البنك الأهلي التجاري اعتباراً من يوم الثلاثاء13/10/2015م بواقع (50) هلله للسهم الواحد ، أي مانسبته (5%) من القيمة الاسمية للسهم .
علماً بأن أحقية الأرباح ستكون للمساهمين المقيدين في السجلات الرسمية بنهاية تداول يوم 3/9/2015م ، وسوف تتم عملية الصرف بإيداعها مباشرة في حسابات المساهمين المربوطة بالمحافظ الاستثمارية لدى جميع البنوك المحلية.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن تاريخ وطريقة توزيع أرباح ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-26-2015 10:03 AM
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) عن تاريخ وطريقة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-24-2015 11:52 PM
تعلن الشركة العقارية السعودية عن موافقة مجلس إدارة الشركة عل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-31-2014 10:38 PM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن تاريخ وطريقة توزيع أرباح ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-24-2014 09:42 PM


الساعة الآن 09:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir