منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-21-2016, 07:16 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن تعيين عضو مجلس الإدارة.

تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف أن مجلس إدارتها قرر بالتمرير بتاريخ 21-02-2016م وبناءً على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت تعيين الاستاذ/ محمد بن زامل اللعبون عضواً في مجلس الإدارة (عضو مستقل) اعتباراً من تاريخه، ولإكمال دورة المجلس الحالية التي تنتهي في 6 مايو 2018م على أن يعرض هذا التعيين على الجمعية العامة في أول اجتماع قادم لها لأخذ الموافقة عليه.

ويجدر بالذكر أن الاستاذ/ محمد بن زامل اللعبون حاصل على درجة الماجستير في تخصص كيمياء عضوية -جامعة كاليفورنيا الولايات المتحدة الأمريكية 1982م ودرجة البكالوريوس في الكيمياء جامعة الملك سعود، الم

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن استقالة عضو مجلس الإدارة. الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-06-2016 09:53 AM
تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن تعيين عضو مجلس الإدارة. الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-29-2016 09:40 PM
تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن تعيين عضو لمجلس الإدارة وتعيينه رئيساً جديداً لمجلس الإدارة. الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-30-2015 02:23 AM
تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن استقالة عضو مجلس الإدارة. الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-29-2015 02:24 AM
تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن استقالة رئيس مجلس الادارة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-13-2015 10:10 AM


الساعة الآن 10:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir