منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-28-2016, 09:49 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) بأنها وقعت إتفاقية لشراء ناقلة نفط عملاقة مستخدمة

تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) بأنها وقعت اليوم بتاريخ 28/2/2016م إتفاقية لشراء ناقلة النفط العملاقة المستخدمة (هانجين راس تنورة) والمبنية عام2011 في حوض هيونداي للصناعات الثقيلة بكوريا الجنوبية، بسعر وقدره خمسة وسبعون مليون دولار أمريكي (75) مليون دولار أمريكي على ان يتم استلامها خلال شهر مارس 2016، ومن المتوقع أن يظهر الأثر المالي لهذه العملية خلال الربع الثاني من العام 2016م.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) موافقة مجلس إدارتها على شراء ناقلتي نفط عملاقة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-26-2015 10:28 AM
تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) موافقة مجلس إدارتها على شراء ناقلتي نفط عملاقة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-28-2015 10:17 AM
تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) عن إستقالـــة عضـــــو مجلــــس إدارتهـــــــا وتعيين عضو جديد . الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-14-2015 09:52 AM
تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) عن توقيع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-24-2015 09:44 AM
تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) عن إستقال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-18-2014 10:05 PM


الساعة الآن 11:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir