منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتدى الإسلامي ۝ > منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية

مشاهدة نتائج الإستطلاع: رشح افضل نشيد بصوتى عجبك وهو ؟
نشيد الاقصى 9 69.23%
نشيد ايا نفس 5 38.46%
نشيد الجنة للامام ابن القيم 6 46.15%
نشيد اى جرح 3 23.08%
نشيد غرباء 7 53.85%
نشيد روض الجنان 4 30.77%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 13. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-20-2008, 09:29 AM
المنشد احمد شريف المنشد احمد شريف غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 38
انتخبنى على منتدى الماجيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


اريد ان اعرف ردودكم ونظرياتكم فى اناشيدى
كى انتقى افضل نشيد
واقدم بية فى استديو


المهم


انتم تعلمون ان علم الاناشيد بالصوتيات عامة فن من فنون الالقاء
فهى موهبة من الله تعالى

وانا ابتغى وجة الله تعالى واريد ان اكون من الداعية الى اله بهذة الموهبة
فهذة بعض الانشيد التى استطعتان اقدمها اليكم
كى اعرف مداها بالنسبة للاخريين

واعلم والله انى والله العظيم مش هزعل من رد مدام فية صراحة
ولكن اعلم جيدا انا بضع اناشيدى اين
فى منتدى الماجيك نسال الله تعالى ان يجعلة منتدى من المنتديات المتالقة دائما باذن الله

اليكم الاناشيد

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
نشيد يتكلم عن الاقصى
وعن الجهاد فى سبيل الله
ويقول الشاعر وخيرا من عبادة الف يوم

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
نشيد يحدث النفس بالخوف من الله تعالى والتجاة من طريق العصيان
الى طريق التوبة والغفران
ويقول للنفس الست تريدين عيش الكرام
فى الجنان

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
نشيد ابدع فية الامام بن القيم
فهو يحكى عن الجنة وعن نعيمها وملزاتها
والنعيم المقيم الذى لا يحول ولا ينتهى
وانا والله العظيم ما كنت اعلم ان الشعر عامة موضوع احساس
ممكن يكون شاعر بس ملوش حس جمالى
وهذا عالم وما هو بشاعر ولكن عندم الف النونية
والله اظنة من افضل الشعراء لانة حس بالجنة فقال ما بداخلة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
نشيدجميل جدا يتكلم عن اللامة التى نحن فيها الشاعر بالاول بين مدى ماهى فيةالان الامة
فعاتبها
وامد العتاب الى قولة لها ما دهاكى
وعاب فى الرجال المسليمين
وفى نهاية النشيد
قال متمنيا
ذالك الحلم الذى ارجوة دوما
ان اراكى عزيزة والله تعالى قدر

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
نشيد يصبر امة الاسلام ويقول اننا لا نحنى الجباة
نشيد صغير ولكن جميل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
نشيد روض الجنان من تاليف الشيخ محمد الصاوى
وهو من الحانى انا
اسال الله تعالى ان ينفعنا بما قلنا وبما سمعنا



<A href="http://www.elmjeck.com/vb/showthread.php?t=6953">
__________________
منشد الماجيك

التعديل الأخير تم بواسطة المنشد احمد شريف ; 10-20-2008 الساعة 10:14 AM
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
منتدى, الماجيك, انتخبنى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عماره منتدى الماجيك lost love اللعـــب 50 03-23-2010 10:42 PM
افتخر انت فى منتدى الماجيك صانع الخيال المنتدى العام 6 12-25-2009 01:54 AM
تخيل منتدى الماجيك بعد عشر سنين karmen المنتدى العام 13 12-12-2009 11:45 PM
مشرفون منتدى الماجيك Edgar_Allan_Poe منتدي الإدارة 6 05-03-2009 03:50 AM
دردشة منتدى الماجيك؟؟ بلابل اضحك من قلبك 32 03-02-2009 07:48 AM


الساعة الآن 04:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir