منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > الصـــور ومقاطع الفيديو

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-11-2009, 07:38 PM
الصورة الرمزية عبدالرحمن
عبدالرحمن عبدالرحمن غير متواجد حالياً
Servtop.CoM
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: القاهرة
المشاركات: 256
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن
افتراضي :-:-: تصميم آيس كريم بطعم الفراولة :-:-:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أقدم لحضراتكم تصميم الآيس كريم بطعم الفراولة

البرامج المستخدمة :

تصميم الآيس كريم والخلفية بـ برنامج PHOTOSHOP

تصميم الفراولة بـ برنامج CINEMA4D

لا تبخلوا بالنقد وأرحب بكل الآراء حول التصميم

صورة مصغرة للتصميم



ولمن أراد استخدام التصميم كلفية للشاشة "للشاشات العريضة" (1920×1080)

من هذا الرابط (رابط مباشر) .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وهذه صورة مصغرة للشاشات العادية



لمن أراد استخدام التصميم كلفية للشاشة "للشاشات العادية" (1024×768)

من هذا الرابط (رابط مباشر) .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

اتمنى لكم أجمل وأرق الامنيات
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
:-:-:, الفراولة, تصميم, بطعم, كريم


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفراولة بتاع الفراولة ! MAGIC7 الصـــور ومقاطع الفيديو 3 08-02-2010 07:27 AM
عصير الفراولة youssf_star2008 الماكولات والمشروبات 1 04-14-2010 09:49 AM
..كوكتيل الفراولة.. admin الماكولات والمشروبات 10 01-04-2010 06:53 PM
رنة جوال بطعم الجيتار والبيانو حسون سبعين دنيا الجوال 0 11-09-2009 05:09 AM
:-: تصميم بطعم المانجو :-: عبدالرحمن الصـــور ومقاطع الفيديو 7 03-09-2009 01:41 AM


الساعة الآن 10:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir