منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه > الابداعات الفنيه للاعضاء

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-01-2009, 05:43 AM
رانى سعيد رانى سعيد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 9
Love(الماجيك) جزء من أغنية ( أحساس غريب)

أحساس غريب بيخدنى ليها أول م عينى تيجى ف عينيهــــا
بالاقينى بأجـــــرى وأرحلـها وأمد أيــــــــــدى أسلم عليهـــا
كل أما أحــــــــــــاول أقولها أن أنا بحبــــــــــــــــــــــ ـــــها
بالاقينى غيرت الكــــــــلام أول م أقـــــــــــــــــــــرب منها
نفسى أروح وأندهــــــــلها وأقـــــــــــــــولها بأعلى صـوت
أنى حأفضـــــــــــــــــل أحبها و حبها عمره م هيمـــــــوت

التعديل الأخير تم بواسطة رانى سعيد ; 04-01-2009 الساعة 05:47 AM
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أحساس, أغنية, غريب)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيدة أغنية السلام .. (احمد فواد نجم) ahmed.dodo منتدي الفنون الادبيه 0 01-25-2010 11:40 AM
حكم سماع أغنية المعلم المنتشرة في الانترنت Silver المواضيع والأحاديث الغير صحيحة 1 01-25-2010 07:22 AM
قصيدة أغنية السلام .. (احمد فواد نجم) ahmed.dodo منتدي الفنون الادبيه 0 01-24-2010 10:13 PM
أغنية sway وترجمتها karmen عالم ادم 7 12-13-2009 12:30 AM
أغنية الموت لاسرائيل karmen المنتدى العام 15 05-02-2009 10:32 PM


الساعة الآن 11:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir