![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
أردت أن أهديكم هذه الهدية البسيطة برنامج اليوم ليس برنامج ، انما كنز من كنوز الانترنت -- الشريط الاسلامي الالكتروني -- هذا الكنز بداخله ( 15 ألف ) شريط اسلامي .. مابين قرآن ودورس وخطب والفتاوي وشرح الكتب ووو ... الخ ! من جميع انواع الاشرطه لعدد كبير من المشايخ المشهورين بعلمهم فعلا البرنامج كنز من كنوز الانترنت خصوصا اذا عرفنا ان أغلب الاشرطه الموجوده فيه يمكن صعب ان تجدها بالتسجيلات .. اضافة الى مميزات البرنامج الجميله من امكانية استماع الشريط عالانترنت او تنزيله على الجهاز ، شرح البرنآمج ، للإستماع .. احيانا تكون الصيغه غير مفعله وها معناه ان الملف المطلوب موجود بالصيغه الاخرى استماع وتنزيل.. مع ملاحظة ان صيغة ام بي ثري تتميز بالنقاوة العاليه وصيغة الريل بلاير بالسرعه اضافة شريط الى المفضله : حيث تستطيع سماعه بوقت لاحق اضافة شريط لقائمة الانتظار : حيث عند انتهاء الشريط الحالي سيتم التشغيل التلقائي للأشرطة الموجودة بقائمة الانتظار حفظ الماده : حيث نستطيع تنزيل الشريط على الكمبيوتر بأي صيغة نريد نسخ الرابط : هذا الخيار يمكننا من ارسال لنك للشريط لأي شخص للاستماع للشريط بدون تنزيل البرنامج وباقي الخيارات لا تحتاج شرح ومن المميزات الجميله بالبرنامج .. عندما نقوم بتنزيله للأسفل سيختفي بجانب الساعه اما اذا اردنا وضعه ضمن البرامج والنوافذ المفتوحه بالتاسكبار مثلاً فمن قائمة ادوات نختار تصغير النافذة لشريط المهام. وايضا يوجد قائمة المحفوظات التي تحتوي على الاشرطة التي تم الاستماع اليها سابقا واخيرا قمت بتجربة البرنامج بحيث تأكدت ان في حالة الاستماع للشريط على الانترنت فهو لايقوم بتبطيء الانترنت وايضا لا يتأثر ببطىء الانترنت حيث ستعمل الملفات بدون توقف حجم البرنامج : 492 كيلو بايت لتحميل البرنامج: [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
__________________
![]() على جنب كدا ~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~ سأعود كما كنت عندما يعود أصدقائى ومن قبلهم المنتدى واللي ما يفهمش بالاشارة الكلام معاه خسارة التعديل الأخير تم بواسطة Silver ; 06-02-2009 الساعة 10:12 AM |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ماوس, بضغطه, يديك, شريط, إسلامي, واحده |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مكياج إسلامي................ لايفوتكم | التننين | سلة المحذوفات | 0 | 07-03-2010 11:11 AM |
| لغه واحده وامه واحده | صاحب القلب الميت | عالم ادم | 11 | 11-21-2009 03:58 AM |
| اوصف نفسك بكلمه واحده, كلمه واحده بس مش اكتر من كده | THE KING | عالم ادم | 150 | 08-15-2009 03:41 AM |
| ما احساسك عندما تكون العرب امه واحده في دوله واحده قويه شارك برئيك | mahmodsalama | المنتدى العام | 0 | 06-29-2009 06:53 AM |