منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-13-2009, 03:26 AM
vindiesel vindiesel غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: اسطنها
المشاركات: 1,309
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى vindiesel
هام (الماجيك) شوفو الطفل الياباني عمل ايه في الامريكان



اول يوم في الدراسة في مدرسة امريكية...



انضم الى الفصل طالب جديد اسمه سوزوكي ابن رجل اعمال ياباني
فقالت المدرسة : دعونا نبدأ اليوم بمراجعة شيء من التاريخ الأمريكي

من قال " اعطني الحرية او اعطني الموت"

تـطـلـعـت فبحـر من الوجوه الفارغـة ماعـدا سوزوكي الذي رفع يده
وقال " باتريك هنري 1775"



قالت المدرسة : " عـظـيم



من قال " حكومة الشعـب بالشعـب وللشعـب لن تـنـتهي في هذه الارض"



مرة اخرى لم يكن هناك استجابة سوى من سوزوكي الذي قال :



" ابراهام لنكو لن 1863 "



وبخت المدرسة الفصل قائلة : ايها الطلاب يجب ان تخجلوا ،، سوزوكي وهو جديد فيهذه البلاد يعرف عن تاريخها اكثرمنكم ..



وهنا سمعت شخصا يهمس : " اللعـنة عـلى اليابانيـيـن "



فصاحت بحزم : " من قال هذا "



رفع سوزوكي يده وقال : " لي ايوكوكا 1982 "



وهنا قال طالب يجلس في الخلف :" سوف اتـقـيأ."



غـضـبت المدرسة وصرخت : " حسنا من قال هذا "



اجاب سوزوكي : " جورج بوش لرئيس الوزراءالياباني 1991 "



وهنا صاح طالب آخر وهو بقـمة الغـضـب : " حقا سأكسرأسنانك "



قفز سوزوكي من مقعـده وهو يلوح بيده ويقول بأعـلى صوت:



" بيل كلنتون مخاطبا مونيكا ليونسكي
1997"

وهنا ازداد هياج الطلاب وأصابتهم هستيريا ..


فقال احدهم : " ايها القـذر الحقير ،، اذا قلت أي شيء آخر سوف اقـتـلـك "



صرخ سوزوكي بأعلى صوت :



" جاري كوندت مخاطبا شاندرا ليفي 2001 "




وأغـمي عـلى المدرسة




وفي حين كان الطلاب يتجمعـون حولها قال احدهم :" اوه ياللجحيم ،، اننا في ورطة "


> فقال سوزوكي : الامريكان في العراق 2004





ياسلام عليك يا سوزوكى يامعلم حرقت دمهم فى الاخر
__________________
من النهارده مفيش توقيع
الفيلا بتاعتنا هى التوقيع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

التعديل الأخير تم بواسطة Silver ; 09-13-2009 الساعة 06:05 AM
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الامريكان, الياباني, الطفل, شوفو


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور الجنود الامريكان تخاف امريكا من نشرها صاحب القلب الميت الصـــور ومقاطع الفيديو 5 11-14-2009 01:17 AM
محمد نور يسجل هدفا برد فعل رائع لاتحاد جدة في مرمى ناجويا الياباني admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 10-21-2009 07:47 AM
التليفزيون اليابانى يشيد بإنجازات «ملك أفريقيا» admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 11-28-2008 03:28 PM
أوساكا الياباني يهزم بطل استراليا.. ويصعد لمونديال الأندية admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 11-13-2008 08:45 PM
ما وضعه الامريكان مكان البرجين tafa الصـــور ومقاطع الفيديو 2 07-22-2008 11:48 AM


الساعة الآن 04:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir