منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه > الابداعات الفنيه للاعضاء

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-15-2009, 01:35 PM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
Sahm أحبك يا أميري يا ملك قلبي يا حبيبي!!!!!!!!



أنا كتبت شعر تاني
بعد ما علي رد وقاللى انه الشعر الأول كويس
يعني ييجي مني
قلت أكتب ده كمان
قولولي رأيكم





حبيبي....




سألت الجميع عنك وهل أحد رآاك
سألت الطريق عنك وهل يوما إلتقاك
سألت الشجر لعلك كتبت عليه ذكراك
سألت عنك حتى العشاق




سألت نفسي هل تحبيه
وهل هو الذي تريديه
فأجاب عقلي والله إن القلب مشتاق



نفسي وقلبي وشرياني يذكروك
في كل مساء يقولون جميعا أنهم يحبوك
ولكن بيدك أنت كتبت عليهم الفراق




لو كان بيدي ما كنت تركتك تتركني
لكن الدنيا لا تعرف معنى الأخلاق



انعدمت فيها الرحمه والحب والإشفاق
لم يعد يدق قلبي لسواك
يتمنى يوما ترحمه الدنيا وتجعله يلقاك



لكن يا أميري هذا قدري
أن أحيا في حبك وأسود كل الأوراق
أكتب عنك لنجوم الليل وأكثر في الإغراق
في التفكير في التوهان
في حبك يا من أنت مثل البركان
إنفجر في قلبي وانتهى به إلى الإحراق



أحبك يا أميري يا ملك قلبي

يا حبيبي...........
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أميري, أحبك, حبيبي!!!!!!!!, قلبى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حين أحبك ahmed.dodo منتدي الفنون الادبيه 2 02-19-2010 05:54 AM
عذرا حبيبي قلبي أنا أيضا قد مات lost love منتدي الفنون الادبيه 3 01-27-2010 09:54 PM
أحبك يا ليل لمحه حب الابداعات الفنيه للاعضاء 9 11-23-2009 08:01 AM
قال لها أحبك..........وقالت له أحبك karmen المنتدى العام 16 08-24-2009 10:52 PM
أحبك karmen منتدي الفنون الادبيه 6 06-01-2009 02:37 AM


الساعة الآن 08:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir