منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > عالم حواء

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-18-2009, 11:40 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
تحذير(الماجيك) تحذير هام لكي أنتي لا تذهبي مع أي إنسان حتى ولو كان طفلا








تحذير الى كافة الفتيات


( طريقة جديدة للإطاحة بالبنات)

(أي اغتصابهم)


اللهم احفضنا واحفظ بناتنا من كل شر


إذا كنتي فتاة من فضلك خذي حذرك جيدا،


أما إذا كنت فتى فيجب أن تخبر

كل من يهمك أمرهن


*اليوم بعد ساعات العمل سمعت من صديقتي عن ظهور طريقة جديدة لإغتصاب


الفتيات حدثت لواحدة من أفضل صديقاتنا.


بعد انتهائها من عملها وأثناء اتجاهها لمنزلها


رأت طفل صغير يبكي


فشعرت بالشفقة تجاه الطفل


فذهبت لتسأله عما يبكيه،


فأخبرها الطفل أنه تائه ويريد الرجوع لمنزله


وأعطاها ورقه مكتوب عليها العنوان.


ذهبت الفتاة – بكل طيبة ودون أن تشك في شيء مع الطفل


لكي توصله إلى منزله


عندما وصلوا لمنزل الطفل !


دقت الفتاة جرس الباب فصعقتها الكهرباء


حيث كان الجرس مكهربا وأغمي عليها



عندما استيقظت في اليوم التالي


وجدت نفسها في منزل خال عارية من ملابسها ولم تستطع حتى رؤية وجه الجاني.


ذلك هو السبب في ارتكاب الجرائم في الأيام الحالية مع الأشخاص الطيبين


في المرة القادمة إذا حدث هذا الموقف فلا تذهب مع أي شخص


إلى أي مكان ومن الأفضل أن تذهب به إلى قسم الشرطة


الأطفال المفقودين يجب أن تذهب بهم إلى قسم الشرطة


من فضلكم أرسلوا هذا الموضوع إلى كل من تعرفونه



أيضا حذروا أمهاتكم وأخواتكم وزوجاتكم جزاكم الله خيرا


اللهم استر جميع بنات المسلمين
قولوا آمين
م
ن
ق
و
ل

رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
منتج, تذهبي, تحذير, إنسان, طفلا


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا مــن تبحث عن إنسان يفهمك amira abdo المنتدى العام 2 02-28-2010 02:37 AM
لكى أنتى دبدوباية الماكولات والمشروبات 3 01-03-2010 07:21 AM
إنسان....بلا إنسان (فاروق جويدة) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 12-12-2009 11:53 PM
كل إنسان ليه حكايه عايشها!!! karmen المنتدى العام 7 09-25-2009 11:33 AM
(((إالى قلب إنسان))) karmen عالم ادم 4 09-07-2009 10:17 AM


الساعة الآن 04:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir