![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
في غيابك إزداد فكري ولهفة قلبي عليك كان قلبي محترق بين الضلوع.. والسبب نار لهفتي عليك في غيابك ماتت ضحكتي وإنتهت سعادتي وإبتدا حزني بأيامي وشاع في غيابك ما تهنيت بزاد ولاحياة.. وهعيش في هم وأكدار حتى تعود لي ياغالي.. في غيابك..!! كانت دموعي لا تفارقني مثلما كنا نفترق كانت لدموعي بحور ليس لها نهاية.. وبقيت أحزاني تسير في وسط دموعي لا تعلم إلى أين..؟؟ مثل الفلك التي تسيرفي البحار..ولا تعلم مصيرها.. في غيابك....!! قضيت لحظاتي حزينة.. ضربت أخماس في أسداس.. بقيت مثل الارض العطشانة..بدونك يا قمرعمري.. يا نور شمسي يا صووت همسي يا شمس طلووعي يا حنين قلبي.. يحفظك لي ربي خالق الكون.. من أي شر أو أذى..
التعديل الأخير تم بواسطة اوس الواثق ; 09-28-2009 الساعة 02:45 PM سبب آخر: فى غيابك |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| بحبك |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بحبك يعنى بحبك | bosbos love | منتدي الفنون الادبيه | 3 | 07-11-2010 04:17 AM |
| بحبك حب | amira abdo | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-27-2010 03:02 AM |
| أنا عشت سنين بحبك | اوس الواثق | الابداعات الفنيه للاعضاء | 5 | 10-21-2009 12:10 AM |
| بحبك | اوس الواثق | الابداعات الفنيه للاعضاء | 7 | 10-21-2009 12:08 AM |
| انا دايما بحبك | مصطفي رمضان محمد | الابداعات الفنيه للاعضاء | 4 | 09-23-2009 04:19 AM |