![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
لماذا يؤذن في اذن الطفل}!~
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم عمره احد سأل نفسه ليه نأذن بأذن المولولد ان العلم نور والجهل ظلام فخلينا نعرف ليه يقولون: عند ولادة الطفل أمرنا رسولنا الكريم بأن نؤذن في أذنه اليمنى ونقيم الصلاة في الأذن اليسرى ؟ فكل أذان يتبعه صلاة فأين هي الصلاة !!!!؟؟؟ تفكروا قليلا !!! هذا هو الأذان وهذه هى أقامة الصلاة تمت في أذن الطفل فأين الصلاة ؟ الصلاة تصلى عند وفاته الم تلحظوا أن صلاة الجنازة بدون أذان ولا إقامة أنما كان الأذان والاقامة يوم مولده والصلاة يوم وفاته وهذه عبرة على ان الدنيا ماهى الا ساعة فأجعلها أخى طاعة لخالقك ولا تنسى ذكره وشكره وتلذذ بعبادته وتقرب اليه يملأ قلبك نور ورضى فاللهم لاتشغلنى برزقك عن قربك ولا بلهو عن ذكرك ولا بحاجة من حوائج الدنيا عن عبادتك وشكرك ودمتم بود والله اعلم ؛؛؛؛؛
__________________
![]() على جنب كدا ~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~ سأعود كما كنت عندما يعود أصدقائى ومن قبلهم المنتدى واللي ما يفهمش بالاشارة الكلام معاه خسارة |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لماذا, الطفل}!~, يؤذن |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اسرع طرق لتعليم الطفل | سلامندرا | سلة المحذوفات | 0 | 08-21-2010 06:15 AM |
| مآساة الطفل التالت | karmen | اضحك من قلبك | 12 | 01-10-2010 02:24 AM |
| الطفل الغبى يعترف | vindiesel | اضحك من قلبك | 15 | 01-07-2010 02:32 AM |
| كيف تفسر صرخات الطفل؟ | دبدوباية | عالم حواء | 4 | 12-18-2009 06:31 AM |
| اتحداكم تسكتوا هاد الطفل | -=(Lonley Girl)=- | اضحك من قلبك | 4 | 05-02-2009 08:58 AM |