![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أحبك يا ليل ..
عدت ياليل وقد ودعت شمسك وأطفئت سراجك وغارت نجومك عدت ياليل لوحدتي وأحزاني وضعت رأسي بين يديك اسارق نظراتي اليك فأنت ليل حبيب تساهر العاشقين وتسلي المعذبين وتتوالي لياليك تودع وتستقبل تسهر وينامون تمضي ويموتون تسجل الشواهد لمن مضوا فوق جسر حجري يمر قطارك اسفله ويمضي مخترقا الزمن ليعود الحبيب وحيدا يبكيك بصمت وحسرة وانت لا تسمع الا نشيجا انت مستمع رائع لكن بلا قلب لكني ساظل احبك فانت من يفهمني... |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أحبك |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حين أحبك | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 02-19-2010 05:54 AM |
| قال لها أحبك..........وقالت له أحبك | karmen | المنتدى العام | 16 | 08-24-2009 10:52 PM |
| انا كنت خايف أحبك | البرنس الوحدانى | الابداعات الفنيه للاعضاء | 7 | 06-03-2009 07:14 PM |
| أحبك | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 6 | 06-01-2009 02:37 AM |
| أيه أحبك وخل الناس تسمعها | الماجيك | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 02-14-2009 02:15 AM |