![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
![]() حين لا أبوح حين لا اتكلم لا تسألني فان سؤالك فيه اهانة سؤالك فيه الاجابة وفيه استجابة ...:!!! لا تسالني حين لا أبوح حين لا أتكلم لأن لساني عاجز عن الاجابة ان عيني فيها الجواب وانت الوحيد القادر على القراءة فأنت خبير في لغة العيون لا تسألني لأنك حبيبي ولأنك طبيبي لا تسألني لأنك تعلم أنني أحبك اما زلت بعد هذا تسأل عن الاجابة؟؟ |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أبوخ, تسألني |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| 2رنه باسم لبنى(رنتك باسم حضرتك) | admin | رنتك باسمـك | 26 | 01-11-2017 06:22 AM |
| خبر عاجل سوف يتم بناء جدار مبني من خرسانه(جدار العار) | karmen | المنتدى العام | 6 | 04-19-2010 04:53 AM |
| أبوخ موقف محرج حصلك | بلابل المتمرد | المنتدى العام | 28 | 08-03-2009 04:21 AM |