![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
هذي أكبر سفينه بالعالم موجوده بـ:"كـــوريـــا":
. وهي تابعة للخطوط الدولية الكاريبية الملكية.... تحتوي على 15 طابق وتستوعب حوالي 4370 راكب... يديرها طاقم مكون من 1360 شخص.... تكلفة الأنشاء: 850 مليون دولار... الوزن :150 ألف طن... الأبعاد: العرض 388 متر الأرتفاع 65 متر هنا مقارنة لها مع الابراج ![]() وهذه صورة لها من الخارج ![]() ![]() شوفوها من جوا.....!!!!!!!!!!! ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مدينه, البحر, بمسج |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سجل حضورك اليومي بمسج | al3ashk | دنيا الجوال | 111 | 05-09-2010 01:34 AM |
| بيبان القلب ، تمشى ورى السبع | beckham | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 01-24-2010 09:15 PM |
| امواج البحر | الملاك الابيض | الابداعات الفنيه للاعضاء | 5 | 01-14-2010 11:04 AM |
| صور ملعب فى البحر | دبدوباية | الصـــور ومقاطع الفيديو | 18 | 12-29-2009 04:27 AM |
| مدينه جميله بدون شوارع | لمحه حب | الصـــور ومقاطع الفيديو | 14 | 11-20-2009 06:34 AM |