![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
لاتجعل الخطأ يتكرر ..ولكّن ربمـا الخطأ يكبر ويكّبر عندما لاتتعلمْ منه . .
لاتجعل أخطائك عار عليك بل اجعلها بين عينيك حتى تتخطاها في المراحل القادمه . |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الحَيـَــاة, تحمى, حَبّـة |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ازاي تخلي البنات تحبك | ahmed.dodo | المنتدى العام | 0 | 07-12-2010 05:30 AM |
| مع Tvants لا تخلي أي مباراة تفوتك! | ahmedbk90 | منتدي البرامج العامه | 0 | 04-23-2010 01:24 AM |
| نغمة جوال تخلي الجو رعب | ابن الشعف | دنيا الجوال | 0 | 12-22-2009 03:56 AM |
| إزاى تخلى أى حد يقتنع بكلامك؟؟؟ | karmen | المنتدى العام | 19 | 08-13-2009 04:09 AM |
| كيف تحمى نفسك !! | Silver | منتدى نور الإيمان | 3 | 05-22-2009 10:06 PM |