منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتدى الرياضى ۝ > صدى الملاعب العربيه والعالميه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-25-2010, 12:12 PM
الصورة الرمزية EzAt99
EzAt99 EzAt99 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: habibti MASR
المشاركات: 1,218
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى EzAt99
افتراضي حسن مازحا: سعيد لتسجيلي هاتريك.. جدو: الكاميرون كانت مشحونة




قال قائد خط وسط المنتخب المصري أحمد حسن مازحا إنه سعيد لتسجيله ثلاثة أهداف في مباراة فريقه أمام الكاميرون في ربع نهائي كأس الأمم الافريقية مساء الاثنين.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]وفي الشوط الثاني، سجل حسن هدفا ثالثا لم يتخط خط المرمى ولكن الحكم احتسبه.
وصرح الصقر إنه سعيد بتخطيه رقم حسام حسن الدولي والذي وصل إلى 170 مباراة "سعيد لتحقيق هذا الرقم .. أكن كل الاحترام للكابتن حسام، تعملت منه الكثير .. العزيمة والاصرار إلى ان وصلت إلى ما أنا فيه الان".
وأضاف حسن إنه سعيد بأداءه مع المنتخب "سعيد لأني أفيد المنتخب والأهم من ذلك أننا حققنا الفوز على الكاميرون وتأهلنا إلى الدور نصف النهائي".
وعن مباراة الفريق القادمة أمام الجزائر قال حسن "دعونا نفرح الان بهذا الانتصار، وبكل تأكيد سوف نركز على مباراة الجزائر وأتمنى ان تخرج بالصورة الذي تليق بكرة القدم العربية".
واستطرد قائلا "نحن أبطال إفريقيا ومازلنا، سنسعى للفوز بالمباراة القادمة والوصول للدور النهائي من البطولة، صحيح اننا لم نقدم اداء جيدا في الشوط الثاني، ولكن النتيجة هي الأهم دوما".
من ناحيته، قال النجم القادم بقوة محمد ناجي "جدو" " لاعبو الكاميرون كانوا مشحونين ونزلوا أرض الملعب في حالة تركيز كبيرة من أجل رد الاعتبار ولكننا ربحنا بفضل الله".
وعن تصريحات صامويل إيتو قبيل المباراة التي أفادت بإن هزيمة المنتخب المصري ليست عقدة علق إبن الاسكندرية قائلا "كل مرة يصرح فيها إيتو إن الكاميرون قادرة على الفوز على مصر وإننا لسنا مرشحين للفوز بالبطولة، يتم الاطاحة بهم من إفريقيا".
وأكمل "الحمد لله حققنا الفوز، وأنا سعيد للغاية وأهدي هذا الانتصار للجماهير المصرية، وسنصل للنهائي بإذن الله".

__________________
3333333333
أيلول
lost love
<:-P<:-P<:-P<:-P<:-P<:-P<:-P<:-P
%-(%-(%-(%-(%-(%-(
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مازحا:, لتسجيلي, مشحونة, الكاميرون, جدو:, سعيد, هاتريك.., كانت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هاني سعيد يقود الدفاع وزيدان ومتعب في الهجوم أمام الكاميرون beckham صدى الملاعب العربيه والعالميه 1 01-25-2010 10:49 PM
حسن مازحا: سعيد لتسجيلي هاتريك.. جدو: الكاميرون كانت مشحونة beckham صدى الملاعب العربيه والعالميه 1 01-25-2010 10:40 PM
الحضري: سعيد بمواجهة الكاميرون في ربع نهائي كأس الأمم beckham صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 01-23-2010 06:46 PM
هاني سعيد جاهز للقاء الكاميرون في الدور ربع النهائي beckham صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 01-21-2010 09:18 PM
مازدا سي إكس 9 و 263 حصاناً THE KING الصـــور ومقاطع الفيديو 10 07-14-2009 04:53 AM


الساعة الآن 11:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir