![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
قل لهـــــــــــــــم ..
ان صـلاحيتهـم إنتهت.. وأن النبض في قلبك ليس بنبضهم.. وأن المكان فـي ذاكرتك ليس بمكانهم.. ولم يتبق لهم بك سوى الأمـس.. بكل ألم وأســى وذكـــرى الأمـــس . |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| رسالة لمن جرحني |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الرسائل الخاصة: لديك 1 رسالة جديدة غير مقروءة من مجموع......رسالة....؟؟ | lost love | المنتدى العام | 5 | 05-19-2010 10:47 AM |
| رسالة يهودى الى جاره المسلم..رسالة تستحق القراة | lost love | المنتدى العام | 6 | 03-26-2010 02:24 AM |
| جرحني حبك !!! | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 01-21-2010 06:08 PM |
| رسالة حب!!!!!!!!!!!!! | manolly | منتدى الترحيب والاهداءات | 10 | 07-09-2009 10:02 AM |
| رسالة حب الى الحبيب(6) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 06-01-2009 11:00 PM |