منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتدى الاتصالات والجوال ۝ > دنيا الجوال > برامج الجوال

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-15-2010, 04:18 AM
لما0220 لما0220 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 34
افتراضي برنامج الاغاني الجديد

برنامج الاغاني الجديد
معلومات عن البرنامج :
- إسم البرنامج : Windows Media Player 11-♥
- نسخة البرنامج : v1.00
- صيغة البرنامج : JAR - JAD
- حجم البرنامج : 138.33kB
- الأجهزة المتوافقة : جوالآت [ Nokia ] بالخصوص .!
صورة البرنامج : نبذة عن بالبرنامج : _ برنامج لسماع الاغاني و القران الكريم من النوع الرفيع رابط التحميل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج MP3 Cutter 1.8 برنامج تقطيع الاغاني ahmedbk90 منتدي البرامج العامه 0 09-06-2010 04:33 PM
برنامج MP3 Cutter 1.8 برنامج تقطيع الاغاني ahmedbk90 منتدي البرامج العامه 0 08-29-2010 12:50 PM
تحميل برنامج Replay Music 3.98 برنامج الاستماع وتسجيل الاغاني والفيديو اونلاين ahmedbk90 منتدي البرامج العامه 0 08-22-2010 02:29 PM
برنامج لرفع صوت الاغانى kokoahmed برامج الجوال 5 12-23-2009 03:38 PM
برنامج تقطيع الاغانى mp3 cutter + مع الشرح ahmedgamal منتدي البرامج العامه 1 11-30-2009 11:06 PM


الساعة الآن 11:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir