![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
شكرا لكي اختي عالموضوع فياليت الناس تاخذ قاعده في حياتهم ان بهذا الزمن لايوجد الحب الصادق واذا لقي فيكون نادرا والذي يولمني كثير من بعض الشباب يكذبون على البنت بكلام الحلو لامال قلوب الاناث اليهم كي يصدقونهم فتعودوا شباب هالزممن على كلمة احبك صارت عاديه جدا نطقها لاكن لايعرفوا معناها يقولونها ومع الهواء طارت ....
__________________
]
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الشيش طاووق | youssf_star2008 | الماكولات والمشروبات | 3 | 04-10-2010 04:27 AM |
| من يحبك | lost love | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-21-2010 02:35 PM |
| اذا واجهتك هذه الاشياء فاعلم أنه يحبك!! | prince of alex | منتدى نور الإيمان | 1 | 07-15-2009 08:41 AM |
| تخيل ان دى جدتك كنت هتعمل ايه؟؟؟ | hadeer | اضحك من قلبك | 22 | 04-08-2009 09:17 PM |
| هل وجدت هذا الشخص؟ | marmar | عالم حواء | 1 | 12-14-2008 09:09 PM |