منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-19-2011, 05:50 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) إعلان توضيحي من شركة المملكة القابضة بخصوص انتهاء مدة العرض

تعلن شركة المملكة القابضة يوم السبت 16/03/1432هـ الموافق 19/02/2011م تعقيباً على خلفية صفقة الاستحواذ على حصة شركة زين الكويت في شركة زين السعودية، أن العرض الذي قدم لمجلس إدارة زين الكويت مُنصف لمساهمي شركة المملكة ولمساهمي شركة زين الكويت.وفي ظل انتهاء الوقت المحدد للعرض فقد رأت إدارة شركة المملكة القابضة أن مصلحة مساهمي شركة المملكة تقتضي عدم تغيير موقفها من العرض المقدم. وقد عقب الأمير الوليد قائلاً: "مصلحة مساهمين شركة المملكة فوق كل اعتبار وأهم من أي صفقة".وقد أضافت إدارة شركة المملكة أن موقف الشركة تجاه صفقة زين يتماشى مع سياستها الاستثمارية ل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان الحاقي من شركة المملكة القابضة بخصوص انتهاء مدة العرض الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2011 07:40 PM
إعلان الحاقي من شركة المملكة القابضة بخصوص العرض الغير ملزم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-12-2011 05:20 PM
إعلان الحاقي من شركة المملكة القابضة بخصوص العرض الغير ملزم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-06-2011 01:10 AM
تعلن شركة المملكة القابضة عن بيع شركة المملكة للإستثمارات ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-31-2011 12:42 AM
تعلن شركة المملكة القابضة عن تقديم عرض غير ملزم ومبدئي الى م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-30-2011 05:22 PM


الساعة الآن 07:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir