منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-26-2011, 06:21 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني عن النتائج الما

تعلن الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني عن النتائج المالية السنوية منذ التأسيس للفترة من 03/01/2010م الى 31/12/2010م1-بلغ صافي الخسارة الشاملة 43,475 الف ريال مع الاشارة الى عدم وجود بيانات مقارنة للفترة المماثلة من العام السابق.2-بلغت خسارة السهم للفترة من 03/01/2010م الى 31/12/2010 2,17 ريال مع الاشارة إلى عدم وجود بيانات مقارنة للفترة المماثلة من العام السابق.3-بلغ فائض عمليات التأمين مخصوماً منها عائد استثمارات حملة الوثائق (نتائج العمليات التشغيلية) 8,960 الف ريال مع الاشارة إلى عدم وجود بيانات مقارنة للفترة المماثلة من العام السابق.4-بلغ اجمالي اقساط التأ

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني بخصو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-26-2010 05:51 PM
تعلن الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني عن حصولها على م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-26-2010 01:50 AM
تعلن الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني عن خسائر مالية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-12-2010 06:12 PM
تعلن الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني عن حصولها على م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-08-2010 01:00 AM
تعلن الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني عن حصولها على م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 1 11-08-2010 03:23 AM


الساعة الآن 08:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir