![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
يتشرف مجلس الإدارة بدعوة حضرات المساهمين الذين يمتلكون عشرين سهماً فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقدها في تمام الساعة الرابعة بعد عصر يوم الأربعاء 18/04/1432هـ الموافق23/03/2011م في فندق موفنبيك - بريدة وذلك للنظر في جدول أعمال الجمعية العامة العادية التالي :-(1)الموافقة على ما جاء في تقرير مجلس الإدارة .(2)التصديق على الميزانية العمومية للشركة وحساب الأرباح والخسائر للسنة المالية المنتهية في 31/12/2010م.(3)الموافقة على اقتراح مجلس الإدارة بشأن توزيع الأرباح لسنة 2010م. بواقع (450) مليون ريال بنسبة ( 50%) من رأس المال و تفاصيلها كما يلي :202.5 م
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تدعو شركة ساب للتكافل مساهميها لحضور إجتماع الجمعية العامة ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-23-2011 01:20 AM |
| تدعو شركة كيان السعودية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-18-2011 05:51 PM |
| تدعو شركة ساب للتكافل مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-13-2011 06:00 PM |