منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-07-2011, 09:41 PM
اسعدتني ضحكتها اسعدتني ضحكتها غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
Rose ابتسم للحياة

ابتسم للحياه

::.. اجعل الهموم تبكي من جبروت ابتسامتك ..::


إعلم أنك إنسان من حقك أن تبتسم ومن حقك أيضاً

أن تظل عيناك جافة من دموع أنزلتها دنيا حقيرة وغربة بالرحمة فقيرة...
*لماذا جعلت الهموم والأحزان تتجرأ على إنزال دمعتك


في زمن أنت أحوج فيه إلى القوة ..؟




*لماذا جعلتها تمسح ابتسامة تصبح رمزاً لك للتفاؤل والأمل


ابتسامة تبين أنك مازلت سعيداً رغم قسوة الدنيا ومن فيها..؟



*لماذا لاتجعل الأحزان والهموم تبكي من جبروت ابتسامتك وكبرياء أملك لأنها لم تجد إلى قلبك مدخل..؟
لماذا أنت حزين..؟




لاتقول لأني غريب وأظل أنادي ولكن لا مجيب فقلي كيف لا أكون كئيب ؟؟


سأقول لك لاتتعجل لديك لسان ويدان ورجلان


تستطيع أن تكسب بهم أفضل الخلان

ولكن اكتفيت بالأنطواء والعزلة حتى صرت في صفحة النسيان...



هي الدنيا لاتحمل هماً فيها لأنك ..

علمت أن الدنيا دار فناء فلماذا تجعلها تتجبر عليك
وهي أحقر ما رأيت إن كنت تعلم أنك سترحل منها
فلماذا لاتجعلها ذكرى جميلة لك تتسلى بها
ولاتجعلها طعنة كبيرة تتألم منها...؟



مهما اشتد الظلام فشمعة واحده كفيلة بأن تبدد كل هذا الظلام...

ومهما طال الليل فدقيقة واحدة من فجر كفيلة بأن تنسيك كل هذا الليل...
ومهما طال الحر والجفاء فرشفة من ماء بئر عذب كفيلة بأن تنسيك ماكان فيك من عطش...




وإن ظللت تسير في طريق مليء بالشوك والجفاء والحرارة

إذا رأيت واحة مليئة بالورود سوف تنسيك الأشواك
وإن رأيت بحيرة ماء سوف تنسيك ماكان من جفاء
وإن جلست تحت ظل شجرة سوف تنسيك ماكان من حرارة...



تخيل ان هذه الدنيا ...
طريق فامشي فيه واجعل التفاؤل مائك كي لاتشعر بالعطش
والامل عصاتك كي لاتتعب من طول المسير
والابتسامة ظلك كي لاتتأذى من حرارة الشمس ...



فابتسم فأنت أولى بها كي تسير في دنيا الغربة

وأنت شامخ ورافع رأسك وإلا فسلام على قلبك



عندها ستكون جسد بلا روح ورائحة الحزن منك تفوح


وستبقى مثقل بالجروح عندها ستموت كل
الورود التي في قلبك فلا تحزن ولاتيأس...




لاتجعل آهاتك في قلبك قلها أخرجها هيا قم ابحث لك عن من يضمد جروحك

ويمسح دموعك ابحث عمن تلجاء إلى قلبه
ابحث عمن تخرج كلاماته بكل دفئ وحنان
:.. ابحث عمن ستجده عون لك ... لاعليك ..:



هيا فهو موجود وقد ينتظرك وانظر إلى الطريق المؤدي إليه ..

واعلم بأنك بسعادتك سترى الأيام تسرع بك إلى مبتغاك وبحزنك
سترى الأيام تمشي وكأنها تخالف هواك...




واعلم بأنه سيبقى إلى جانبك ...

فهذا عهدك به ...وعهده بك



ابتسم فالحياة اقصر من ان تملؤها بالأحزان

إبتســـــم وبآلغ في الإبتســــــــام

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-09-2011, 12:11 AM
الصورة الرمزية أبو عبدالله
أبو عبدالله أبو عبدالله غير متواجد حالياً
إدارة المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: الإسلام
المشاركات: 307
افتراضي

كلمات رائعة غزيرة بالحكمة والنصيحة

شكرا لك أخت يالكرية

ونسأل الله تعالى أن يرزقنا ابتسامة الشهداء عن الموت
__________________
لا تنس أبدًا ذكر الله

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-08-2011, 02:06 PM
اسعدتني ضحكتها اسعدتني ضحكتها غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
افتراضي

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-15-2011, 11:51 PM
نبض المعاني نبض المعاني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: غـــزة
المشاركات: 6
افتراضي

جميل جدا

شكرا
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-09-2012, 07:57 PM
مازن عبده مازن عبده غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 7
افتراضي

سبحان الله سبحان الله
أشكر لك المرور والحضور الرائع جدا
والاضافه التي دوما تثمر المنتدى وليس موضوعي فحسب
وايضا اسعدني وصول الموضوع لمن هم بامثال حضرتك
ودمت في حفظٍ من الرحمن ورعاية وتوفيقٍ وسداد ..
وجعل مرورك واطلاعك على المقال في ميزان حسناتك .
ونســـأل الله لنا ولك
الثبـــات
والغفـــران
وحسن الخآتمـــــه
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-22-2012, 09:23 PM
حبى للابدد حبى للابدد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 10
افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووور
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عطشان ، الحياة للحياة beckham منتدي الفنون الادبيه 3 01-29-2010 03:13 AM
ابتسم ... أنت في دولة عربية !! الماجيك المنتدى العام 7 12-08-2009 03:24 PM
ابتسم رغم قسوة موقفك..........!!!! karmen المنتدى العام 14 08-30-2009 12:30 PM
كلمات تفتح قلبك للحياة mody eljoker المنتدى العام 3 11-27-2008 12:43 PM
ابتسم ودع الحياة تتألم Elmjeck المنتدى العام 1 03-11-2008 05:04 AM


الساعة الآن 04:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir