منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-02-2011, 08:23 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي مستشار النمسا: تفكك منطقة اليورو بات خطراحقيقيا

فيينا-رويترز حذر المستشار النمسوي)رئيس الوزراء) فيرنر فايمان من ان هناك خطرا حقيقيا لان تتفكك منطقة اليورو ما لم تنفذ المجموعة قواعد جديدة وتتقيد بها.

وقال فايمان في مقابلة مع صحيفة كرون النمسوية اذيعت مقتطفات منها الجمعة "عندما لا يكون بمقدورنا ايجاد المزيد من الشروط والقواعد الاساسية والحفاظ عليها فان دولا كثيرة في منطقة اليورو لن يصبح بمقدرها دفع اسعار الفائدة المرتفعة جدا للسندات السيادية."

وسئل المستشار النمسوي عن احتمالات تفكك مجموعة اليورو فقال "النتيجة التالية ستكون أنك لن تجد أحدا يشتريها (السندات السيادية). وعندئذ فان منطقة اليورو ستضطر للتفكك بسبب هذا... انه خطر حقيقي جدا.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بريطانيا تضع احتمال تفكك اليورو admin الاخبار الاقتصاديه 0 12-01-2011 09:41 AM
فزع وسخط يجتاحان منطقة اليورو admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-10-2011 03:41 PM
كاميرون يحذر من أن تفكك منطقة اليورو سيضر باقتصاد بريطانيا admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-02-2011 11:14 AM
التضخم في منطقة اليورو يرتفع إلى 3% admin الاخبار الاقتصاديه 0 09-30-2011 12:42 AM
هيغ: منطقة اليورو مبنى يحترق admin الاخبار الاقتصاديه 0 09-29-2011 07:12 AM


الساعة الآن 05:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir