منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-26-2011, 11:11 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي رسوم سورية على الواردات التركية

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] قالت سوريا إن القانون يهدف إلى حماية المنتجات السورية من منافسة المنتجات المستوردة (الفرنسية)<span dir="ltr"/>



أقر مجلس الشعب السوري مشروع قانون يتضمن فرض رسم بنسبة 30% على البضائع ذات المنشأ التركي.
*

وقالت وكالة الأنباء السورية الرسمية سانا إن مجلس الشعب أقر مشروع قانون يتضمن فرض رسم بنسبة 30% من القيمة على كل المواد والبضائع ذات المنشأ التركي المستوردة إلى سوريا لصالح دعم إعمار القرى النامية.

*

وكانت الحكومة السورية، قررت في الرابع من الشهر الجاري إيقاف العمل باتفاقية الشراكة المؤسسة لمنطقة التجارة الحرة بين سوريا وتركيا، رداً على العقوبات التي فرضتها الحكومة التركية.

*

وقال وزير المالية، الدكتور محمد الجليلاتي وفقاً لوكالة الأنباء السورية*"إن القانون يهدف إلى حماية المنتجات السورية من منافسة المنتجات المستوردة القادمة من تركيا ودعم إعمار القرى النامية كما هو معمول به حالياً في تركيا".

*

وجاء مشروع القانون الجديد في وقت أعلن فيه وزير الجمارك والتجارة التركي حياتي يازجي في تصريحات صحفية في السابع من الشهر الحالي أن بلاده ستفرض تعريفة جمركية نسبتها 30% على كل السلع السورية.

*

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سويسرا تجمد أموالا سورية admin الاخبار الاقتصاديه 0 12-23-2011 12:50 AM
سوريا توفر المليارات بخفض الواردات admin الاخبار الاقتصاديه 0 09-27-2011 09:01 AM
شاورما على الطريقة التركية دبدوباية الماكولات والمشروبات 7 02-27-2010 10:29 AM
شيخ المحشي أكلة سورية لمحه حب الماكولات والمشروبات 8 12-31-2009 07:20 PM
برنامج SWiSHmax 2+ الكراك + شرح التركيب -=(Lonley Girl)=- منتدي شروحات البرامج 3 07-28-2009 03:09 AM


الساعة الآن 03:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir