منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-15-2012, 02:30 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) فـرض غـرامـة مـالـيـة مـن هـيـئة السوق المالية

تعلن هيئة السوق المالية صدور قرار مجلس الهيئة فرض غرامة مالية مقدارها (50,000) خمسون ألف ريال على البنك السعودي للاستثمار ، لمخالفته الفقرة الثامنة من التعليمات الخاصة بإعلانات الشركات لنتائجها المالية الصادرة بموجب قرار مجلس هيئة السوق المالية رقم ( 4-38-2008 ) وتاريخ 26/11/1429هـ الموافق 24/11/2008م، إذ لم يُفصح البنك في إعلانه على موقع تداول بتاريخ 12/10/2011م عن أسباب انخفاض صافي الربح للربع الثالث المنتهي في 30/09/2011م بنسبة (3%) مقارنة بالربع المماثل للعام السابق.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فـرض غـرامـة مـالـيـة من هيئة السوق المالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-01-2012 01:06 AM
فـرض غـرامـة مـاليـة من هيئة السوق المالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-01-2012 01:06 AM
فـرض غـرامـة مـالـية مـن هيئة السوق المالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-20-2011 02:43 AM
فــرض غـرامـة مـالـيـة من هيئة السوق المالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-23-2011 12:51 AM
فـرض غـرامـة مـالـيـة من هـيئـة الـسـوق الـمـالـية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-23-2011 01:01 AM


الساعة الآن 12:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir