منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-05-2012, 03:12 AM
forex2505 forex2505 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 99
افتراضي اليورو إلى الاسفل.. توصية من 4xp

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكل محبي تداول العملات والسلع . اليوم التوصية عن اليورو/ دولار امريكي ...... هذه التوصية مقدمة من قسم التحليل الفني في شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP . اتمنى ان تحوز على رضاكم

مستوى التداول المحوري (مستوى الإلغاء): 1.2565

اختيارنا المفضل: مراكز بيع بعيد الأستحقاق تحت 1.2565 مع أهداف عند 1.25 و 1.246 في الامتداد.

سيناريو بديل: فوق 1.2565 ابحث عن الارتفاع المتزايد مع 1.2625 و 1.2665 كأهداف.

تعليق فني: مؤشر القوة النسبية تخطاه خط اتجاه عام مضارب على الهبوط.

مستويات مقاومة رئيسية
1.2665
1.2625
1.2565

1.25115
مستويات دعم رئيسية
1.25
1.246
1.241

يعتبر التداول الآلي من افضل المزايا التي تقدمها شركة شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لعملائها من بين الكثير من الخدمات الاخرى لتجار الفوركس. وتعطي ميزة التداول الآلي المقدمة من شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP القدرة على تطبيق استراتيجيات التداول بالاعتماد على معرفة وخبرة التجار المحترفين الآخرين. ويضع نظام التداول الآلي من شركة[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]استراتيجيات تداول مجربة ومختبرة بين يدي التجار في سوق الفوركس. ولن تساعد هذه المزايا تجار سوق الفوركس على السير في الطريق الصحيح للربح فقط وإنما على تطبيق كل هذا والحصول على الأرباح بشكل اوتوماتيكي. كما أن نظام التداول الالي لم يتم تصميمه لمساعدة التجار المبتدئين في سوق الفوركس على تخطي العقبات في السوق فقط، وإنما على توسيع النشاطات في سوق الفوركس بشكل احترافي .
إن التداول في سوق الفوركس محفوف بالمخاطر والعوائد، وللاستفادة من العوائد بأقل قدر من المخاطر عليك أن تمحي كل المشاعر الانسانية مع طمع وخوف وغيرها، ولصعوبة هذا الامر رأت شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP أن التداول الالي هو الافضل لتجنب هذه الامور. افضل ما في الامر هو سهولة استخدام نظام التداول الالي وعدم تطلبه الكثير من الوقت كما انه يعمل بشكل فوري ومباشر وبشكل الي تماما.


.بالتوفيق للجميع،،
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
4xp, من, الاسفل.., اليورو, تنصيب, إلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليورو وارتفاع متزايد.. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-29-2012 01:45 AM
اليورو يميل الى الارتفاع .. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-25-2012 03:14 AM
هل يرتفع اليورو/ دولار .. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-21-2012 03:38 AM
اليورو/ دولار وضغط سلبي .. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-18-2012 11:25 AM
توصية صباحية مميزة على اليورو/ دولار forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-08-2012 12:12 AM


الساعة الآن 07:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir