![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
موضوووع جيييييد
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| 4xp, من, اليورو, الضغط.., باوند, بيت, تنصيب |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اليورو باوند تحت الضغط.. توصية من 4xp | forex2505 | الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية | 0 | 07-16-2012 09:27 PM |
| الباوند دولار تحت الضغط.. توصية من 4xp | forex2505 | الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية | 0 | 07-12-2012 11:31 PM |
| اليورو/ باوند واستمرار الارتفاع .. توصية من 4xp | forex2505 | الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية | 0 | 06-19-2012 07:11 PM |
| توصية للمجنون باوند/ ين | forex2505 | الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية | 0 | 06-06-2012 07:40 PM |
| اليورو لا يزال تحت الضغط 23/2/2012 من forexyard | fxyard | الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية | 0 | 02-22-2012 11:13 PM |