منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-31-2012, 08:56 PM
forex2505 forex2505 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 99
افتراضي الباوند دولار تحت الضغط.. توصية من 4xp

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكل محبي تداول العملات والسلع . اليوم التوصية عن الباوند/ دولار امريكي...... هذه التوصية مقدمة من قسم التحليل الفني في شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP. اتمنى ان تحوز على رضاكم


مستوى التداول المحوري (مستوى الإلغاء): 1.5730

اختيارنا المفضل: مراكز بيع بعيد الأستحقاق تحت 1.573 مع أهداف عند 1.563 و 1.559 في الامتداد.

سيناريو بديل: فوق 1.573 ابحث عن الارتفاع المتزايد مع 1.5775 و 1.58 كأهداف.

تعليق فني: طالما أن 1.573 هو مستوى المقاومة، إبحث عن سعر سهم متذبذب مع انحياز الى تضارب على الهبوط.

مستويات المقاومة الاساسية
1.58**
1.5775**
1.573*

1.567

مستويات الدعم الاساسية
1.563**
1.559**
1.555**

إن برنامج 4XP التعليمي المقدم من شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP يعتبر من اهم البرامج المفدية لجميع التجار المحتملين والمبتدئين والخبراء في مجال الفوركس. والحقيقة ان خبار الفوركس لا يستفديون من برنامج 4XP التعليمي من خلال الاستراتيجيات المتقدمة والجديدة فقط، بل أنهم يستفيديون بهذا البرنامج بشكل آخر وهو جانب التحليل الفني والتحليل الاساسي. والتحليل الفني لمن ليس له خلفية عن هذا هو تحليل زوج عملة ما او سلعة ما عن طريق الاسعار المرسومة على شكل رسم بياني، وهذا العلم واسع جدا ويتضمن مثلا معرفة كيفية اتجاه السعر والنماذج الفنية والمؤشرات الفنية وغيرها من الأمور، أم التحليل الاساسي فهو تحليل المعطيات الاقتصادية الخاصة بالدولة او المنطقة التابعة لعملة ما او النواحي الاقتصادي التي تؤثر على سلعة ما كما يتضمن تحليل العرض والطلب وغيرها. وهذه الامور قد تبدو صعبة في ظاهرها إلا أن دراسة التجار لها يجعلها غاية في السهولة. ولا بد أن تعلم مهما كانت خبرتك في السوق أن جزء كبير من الارباح التي تجنيها تعتمد على معرفتك بكيفية تأثير الاصول المالية بعضها على بعض، ومعرفة كيفية تأثير الاحداث والاخبار العالمية على حركة الاسعار في سوق الفوركس واي سوق مالي آخر. وهذا بالتأكيد ما سوف تتعلمه من خلال برنامج 4XP التعليمي المقدم من شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] .


.بالتوفيق للجميع،،
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
4xp, من, الباوند, الضغط.., بيت, تنصيب, دولار

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الباوند ين ياباني تحت الضغط .. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 1 07-31-2012 04:12 AM
الباوند دولار تحت الضغط.. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 07-12-2012 11:31 PM
مقاومة امام الباوند/ ين.. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 07-06-2012 12:52 AM
الباوند دولار مستمر في ارتفاعه.. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 07-02-2012 10:54 PM
الباوند ين وانخفاض سائد .. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-25-2012 07:10 PM


الساعة الآن 09:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir