منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-14-2012, 10:11 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي تغريم ستاندرد تشارترد 340 مليون دولار

الأربعاء، 15 آب/اغسطس 2012، آخر تحديث 13:51 (gmt+0400)


*لندن، إنجلترا (cnn) -- وافق مصرف "ستاندرد تشارترد" الثلاثاء، على دفع غرامة قيمتها 340 مليون دولار كتسوية لولاية نيويورك على خلفية اتهامه بإجراء مبادلات غير قانونية مع إيران، فيما لا يزال المصرف البريطاني*موضع تحقيقات عدة تجريها سلطات فيدرالية أميركية أخرى.

وقالت السلطات التنظيمية بالولاية، في بيان،*إن "دائرة الخدمات المالية" وستاندرد تشارترد وقعا اتفاقا وديا لإنهاء القضايا التي أثارتها دائرة الخدمات في السادس من أغسطس".

وتابع البيان:*"اتفق الطرفان على أن السلوك محل الخلاف تضمن صفقات لا تقل قيمتها عن 250 مليار دولار."

وكان المصرف البريطاني، ومقره لندن، قد زعم بأن الصفقات محل الخلاف لا يتجاوز قيمتها 14 مليون دولار

وكانت دائرة الخدمات المالية في نيويورك اتهمت المصرف البريطاني،*في السادس من أغسطس/آب الجاري، *بإجراء مبادلات غير قانونية مع إيران لفترة تجاوزت عشرة أعوام على الأقل بقيمة 250 مليار دولار.

*ويخضع "ستاندرد تشارترد" إلى عدة*تحقيقات تجريها سلطات أميركية أخرى، من بينها وزارة الخزانة، إلا أنه*يتم توجيه أي اتهام رسمي له*للآن.

وقال ناطق باسم*وزارة الخزانة في بيان: "تحقيقاتنا مستمرة، والوزارة ستواصل العمل إلى جانب الجهات التنظيمية والأمنية لمحاسبة ستاندرد تشارترد" على أي تجاوز قد حدث للعقوبات.

ومن جانبه قال المصرف البريطاني، في بيان مقتضب، إنه منخرط في مناقشات بناءة مع السلطات الأمريكية وأنه سيجري الإعلان عن أي قرارات في الوقت المناسب.

ومنذ عام 2005، فرضت*الخزانة الأمريكية غرامات مالية بلغت قيمتها ملياري دولار على عدد من المصارف الأجنبية لتجاوزها العقوبات الأمريكية المفروضة على إيران.*


الأكثر تصفحاً
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تسوية بين ستاندرد تشارترد وسلطات نيويورك admin الاخبار الاقتصاديه 0 08-14-2012 07:01 PM
ستاندرد تشارترد يفاوض الأميركيين admin الاخبار الاقتصاديه 0 08-11-2012 09:13 AM
خلاف بأميركا حول ملف ستاندرد تشارترد admin الاخبار الاقتصاديه 0 08-07-2012 10:31 PM
ستاندرد تشارترد يخسر 16 مليار دولار admin الاخبار الاقتصاديه 0 08-07-2012 04:54 AM
ستاندرد تشارترد يتوقع تراجع الناتج الخليجي في 2012 admin الاخبار الاقتصاديه 0 03-04-2012 04:51 PM


الساعة الآن 09:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir