منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-19-2012, 08:43 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) إعلان إلحاقي من شركة إتحاد اتصالات ( موبايلي) بشأن توصية مجل

اعلنت شركة اتحاد اتصالات ( موبايلي) انة إلحاقاً لإعلانها على موقع ( تداول) يوم الأحد 18/11/2012م بشأن توصية مجلس إدارة الشركة بزيادة رأس مال الشركة عن طريق منح اسهم حيث انة سقط سهواً في الإعلان الخاص باللغة الإنجليزية الجزئية الأخيرة التالية (وسوف تدرس الشركة مستقبلاً إمكانية توزيع أسهم منحة إضافية خلال السنوات القادمة ) لذلك تم التنوية . وبالله التوفيق

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان من هيئة السوق المالية بشأن إدراج شركة إتحاد مصانع الأس عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-16-2011 03:00 AM
إعلان من هيئة السوق المالية بشأن طرح أسهم شركة إتحاد مصانع ا عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-22-2011 07:53 PM
إعلان من هيئة السوق المالية بشأن طرح أسهم شركة إتحاد مصانع ا عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-19-2011 12:41 AM
تعلن شركة إتحاد اتصالات (موبايلي) عن توزيع أرباح قدرها 1.4 م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-16-2011 02:24 AM
تعلن شركة إتحاد اتصالات (موبايلي) عن توقيع اتفاقية تمويل إسل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-20-2010 06:10 PM


الساعة الآن 03:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir