منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-26-2012, 10:26 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن شركة أميانتيت عن افتتاح مركز أبحاث وتطوير

تحت رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية وبحضور أعضاء مجلس الإدارة من المقرر أن تفتح أميانتيت" مركز أميانتيت للأبحاث والتطوير" يوم الأحد 2/12/2012 م ، والمقام في مجمع الملك عبد الله للأبحاث الصناعية وادي الظهران للتقنية والتابع لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن .يعتبر المركز ثمرةً يانعة لحرص شركة أميانتيت على تطوير منتجاتها الصناعية والمساهمة الفاعلة في دفع عجلة التنمية الصناعية في ربوع الوطن. الكلفة الاجمالية للمركز حوالي 13 مليون ريال سعودي، يشغل أرضاً مساحتها 7000 مترٍ مربع، ولقد تم إنشاؤه وتجهيزه وفق أحدث المعايير العالمية لمراكز الأبحاث الصناع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيسبوك تعلن عن افتتاح مكتب لها في دبي admin الاخبار الاقتصاديه 0 05-30-2012 03:52 AM
إطلاق مركز أبحاث في السعودية لتطوير إنتاج النفط admin الاخبار الاقتصاديه 0 02-29-2012 04:03 AM
تعلن شركة أميانتيت النتائج المالية السنوية المنتهية في 31/12 الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-29-2011 05:30 PM
تُعلن أميانتيت عن توقيع عقد بيع حصصها في شركة مصنع دبي للأنا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-27-2010 06:17 PM
تعلن أميانتيت عن إغلاق نشاطاتها في مملكة البحرين الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-19-2010 06:36 PM


الساعة الآن 10:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir