منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-27-2012, 04:41 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي العراق يقرر منح الاردن 100 الف برميل نفط

شهد الاردن احتجاجات عنيفة على قرار رفع الدعم عن المحروقات


يقول العراق إنه قرر منح الاردن 100 الف برميل من النفط، وذلك لمساعدته في التغلب على الصعوبات الاقتصادية التي يعاني منها.

جاء ذلك في قرار اتخذه مجلس الوزراء في بغداد يوم الثلاثاء.

وكانت الحكومة الاردنية قد قررت في وقت سابق من الشهر الجاري رفع الدعم عن الوقود والمشتقات النفطية، مما ادى الى اندلاع احتجاجات شابها بعض العنف في عدة مناطق وتخللتها دعوات غير مسبوقة للاطاحة بالملك عبدالله الثاني.

يذكر ان الاردن يشتري 15 الف برميل من النفط العراقي يوميا بسعر تفضيلي لا يتجاوز 18 دولارا للبرميل، اي خمس سعره في الاسواق العالمية.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إنتاج نفط العراق سيبلغ 3.4 ملايين برميل admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-02-2012 03:45 AM
كردستان العراق يصدر 140 ألف برميل نفط admin الاخبار الاقتصاديه 0 09-14-2012 07:11 AM
العراق يتجاوز انتاج 3 ملايين برميل نفط admin الاخبار الاقتصاديه 0 08-11-2012 12:04 AM
العراق ينتج 3 ملايين برميل نفط admin الاخبار الاقتصاديه 0 03-05-2012 12:10 AM
العراق ترفع صادراتها النفطية 200 ألف برميل يومياً admin الاخبار الاقتصاديه 0 02-10-2012 08:30 PM


الساعة الآن 07:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir