![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) عن تراجع الإنتاج في مصنع سابك خيلين للبتروكيماويات في هولندا، أحد المصانع التابعة لشركة (سابك أوروبا) للبتروكيماويات التابعة لسابك ، بداية من يوم الخميس 31/1/2013م، وذلك بسبب المبادرة التي اتخذها العمال بسبب عدم حسم المفاوضات بشأن تحديد شروط العمل ، التي يتم التفاوض عليها بصورة دورية مع اتحاد العمال. وتحرص الشركة على حماية استثماراتها وتدرس جميع الخيارات الأخرى المتاحة . علما أنه لا يمكن تحديد الأثر المالي أو مدى تأثر الطاقة الإنتاجية في هذا الوقت لعدم معرفة المصانع التي ستتأثر جراء ذلك وسوف يتم الإعل
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة (سابك) عن اتفاقها مع شركة (شل) على دراسة لاقامة مش | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-11-2012 09:38 PM |
| تعلن (سابك) عن تقدم العمل في مشروع إنـتاج المطــاط الصناعي م | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-28-2011 06:11 PM |
| تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) النتائج المالي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-23-2011 01:20 AM |
| تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) النتائج المالي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-18-2011 02:04 AM |
| (سابك) تعلن عن عدم المضي في تنفيذ اتفاقية إنشاء مصنع إنتاج ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-16-2011 06:17 PM |