![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
بالإشارة إلى إعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 16/03/1434هـ الموافق 28/01/2013م، تعلن شركة التعدين العربية السعودية ( معادن ) أن شركتها التابعة "معادن للفوسفات" استأنفت بتاريخ 06/04/1434هـ الموافق 16/02/2013م عمليات التشغيل التدريجي والذي سيستمر حتى تاريخ 08/04/1434هـ الموافق 18/02/2013م، وذلك في مصنع ثنائي فوسفات الأمونيوم الواقع ضمن مجمع الشركة في مدينة رأس الخير ، وذلك بعد الانتهاء من أعمال الصيانة. وكما اوضحت الشركة في اعلانها السابق بانها تعمل على الحد من الاثر المالي لهذا التوقف عن طريق تحسين الاداء التشغيلي بعد الصيانة علما بان هذا الاثر لا يمكن تحديده في الوقت
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن موعد بدء الإنت | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-20-2012 08:01 PM |
| تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن ) عن وضع الترتيبات | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-20-2011 12:50 AM |
| تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن ) عن بدء الإنتاج ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-12-2011 12:50 AM |
| تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن ) عن توقيع خطاب نو | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-09-2011 03:40 AM |
| تعلن شركة التعدين العربية السعودية ( معادن ) عن موافقة مجلس | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-23-2010 01:51 AM |