![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إلحاقاً لإعلان الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) بتاريخ 17/8/2011م بخصوص المشاركة في شركة التطوير الكيميائي، تفيد الشركة بأن مشروع شركة تقنية البولي سيليكون المحدودة يسير حسب الخطة الموضوعة له وتم البدء في تركيب بعض الآلات وإن التشغيل التجريبي سوف يكون خلال النصف الثاني من عام 2014م والمدة المتوقعة للتشغيل التجريبي ستة أشهر والإنتاج التجاري خلال عام 2015م علماً بأن المشروع يسير ضمن الخطة الزمنية والتكلفة المحددة ونسبة الإنجاز 83%
الجدير بالذكر إن مشروع البولي سيليكون هو مشروع مشترك مع شركةKCC الكورية وينتج مادة البولي سيليكون الت [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن بد | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-12-2013 02:46 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) توزيع | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-18-2013 02:36 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) فتح ب | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-03-2013 02:50 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن ال | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-08-2011 12:50 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن تم | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-02-2011 01:25 AM |