![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
الخميس ، 02 كانون الثاني/يناير 2014، آخر تحديث 16:01 (GMT+0400)
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كشف عن اتفاق بين شركتي صناعة السيارات الأمريكية "كرايسلر" والايطالية "فيات" الأربعاء، تصبح الأولى*مملوكة بالكامل من قبل الثانية بموجب شروط اتفاق تنطوي أيضا على نقابة اتحاد عمال السيارات، وذلك بعد أقل من خمس سنوات على إشهار "كرايسلر" إفلاسها. اقرأ أيضا[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ويأتي الاتفاق بعد أكثر من أربع سنوات ونصف من حث الرئيس الأمريكي باراك أوباما "فيات" على المساعدة بإنقاذ "كرايسلر" في العام 2009 بسبب دعوى بإفلاس الأخيرة. اقرأ أيضا..[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وقالت "فيات" في بيان، إنها وافقت على دفع 3.65 مليارات دولار، لشراء 41.46 في المائة من "كرايسلر" التي لا تمتلكها من فوائد ثقة الصندوق المتحد للرعاية الصحية للعاملين المتقاعدين بشركات السيارات. وبالإضافة إلى الصفقة، ستساهم "كرايسلر" بمبلغ*700 مليون دولار لثقة الفوائد على مدى فترة*أربع سنوات. اقرأ أيضا..[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] من جانبها، وافقت نقابة اتحاد عمال*السيارات على دعم خطط شركة صناعة السيارات، وستتخلى عن دعوى في محكمة في ولاية ديلاوير الأمريكية*على الخيارات التي تمارسها "فيات" في الاستحواذ على "كرايسلر". اقرأ أيضا..[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وقال مدير شركتي فيات وكرايسلر سيرغيو مارشيون: "سيسمح لنا هيكل الشراكة الموحد بتنفيذ رؤيتنا بالكامل بإنشاء شركة سيارات عالمية فريدة من نوعها من حيث المزج* بين الخبرة والرؤية المستقبلية والمعرفة".* ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بما يتوافق مع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]. الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط. الأكثر تصفحاً |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كرايسلر تسحب 900 ألف "جيب" لخلل فني | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 11-09-2012 10:31 PM |
| "بي بي": مباحثات مكثفة للشركة مع "روسنفت" حول بيع حصتها في " | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 10-21-2012 10:05 PM |
| "توتال" الفرنسية تستحوذ على حصة في موقعي تنقيب في كردستان ال | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 07-31-2012 04:31 AM |
| "العمل" السعودية تشكل لجنة مشتركة مع "الهيئة" لمراقبة تأنيث | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 01-03-2012 10:36 PM |
| لأول مرة على النت "Half life2" + جميع "الإضافات MODS " بعدة روابط | linkin park | منتدي العاب الكمبيوتر | 2 | 08-10-2010 04:04 AM |