![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
بعد تحطم أي طائرة، يأتي البحث عن الناجين.. ولكن البحث عن الأجوبة يحمل نفس القدر من الأهمية.. لماذا وكيف. وغالبا ما تكمن هذه الأجوبة داخل الصندوق الأسود. ولكن ما هو الصندوق الأسود؟ وكيف يعمل؟
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بعد 30 عاماً.. كيف كانت أجهزة الماكنتوش وكيف أصبحت؟ | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 01-26-2014 02:19 AM |