![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
لقد تعرضوا للقصف، ولكن لا يزالون يركعون في صلاتهم.. وضمن الأنقاض يبدو وكأن الأجيال محاصرة في كابوس متكرر.. والبعض يقول إن الحرب هي السبيل الوحيد.
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|