![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
فتحت إيران من جديد ملف العلاقات مع الخرطوم، بعد أيام على طلب السلطات السودانية منها إغلاق مراكزها الثقافية في البلاد، طالبة من المسؤولين عنها مغادرة أراضيها.
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|