![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
أعلنت رئاسة الجمهورية اليمنية اعتذار أحمد عوض بن مبارك عن رئاسة الوزراء، بعد أن قام الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بتكليفه الثلاثاء، بسبب اختلاف القوى السياسية على هذا التكليف، إضافة إلى الحالة التي تمر بها البلاد.
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اليمن.. الحوثيون والمؤتمر وحلفائه يرفضون تكليف بن مبارك لتشك | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 10-07-2014 07:38 AM |
| اليمن.. باسندوه يقدم استقالته من رئاسة الحكومة والحوثيون يسي | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 09-21-2014 03:34 AM |
| #نتائج_الثانوية_العامة #الكويت أسماء جميع #الطلاب #الناجحين | عقارات | المنتدى العام | 0 | 06-27-2014 05:44 AM |
| اليمن ينفي أنباء مهاجمة منزل رئيس الوزراء محمد باسندوة | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-02-2014 06:08 AM |
| رئيس الوزراء الليبي المؤقت يعتذر عن قبول تكليفه بتشكيل الحكو | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-13-2014 02:38 AM |