![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
وجهت السلطات المصرية رسالة تحذير لأئمة المساجد والعالمين فيها هددتهم بالطرد في حال تسترهم على أنفاق أو أسلحة داخل مساجدهم، في وقت أعلن فيه الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي.
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|