![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بانها طلبت اللجوء للتحكيم بخصوص المبالغ المستحقة لشركة موبايلي من اتفاقية الخدمات المبرمة مع شركة الاتصالات المتنقلة (زين السعودية) بتاريخ 6 مايو 2008م و المتعلقة بقيام شركة موبايلي بتقديم خدمات لشركة (زين السعودية) تشمل خدمات التجوال الوطني و المشاركة في مواقع الأبراج و وصلات التراسل و نقل الحركة الدولية.
ترتب على هذه الاتفاقية مبالغ مستحقة الدفع لصالح شركة موبايلي بقيمة 2.2 مليار ريال سعودي كما في 30 نوفمبر 2013. تعذر الوصول الى حل للخلاف على تلك المبالغ رغم بذل العديد من المساعي الودية من جانب شركة موبايلي منذ ذل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن التقدم بطلب تعليق التدا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-01-2014 10:01 AM |
| كوش في جده مكه الطايف ينبع الباحه المدينه تصميم منسقه حفلات | ارامي | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 1 | 08-09-2014 01:40 PM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-05-2014 06:33 AM |
| تعلن شركة اتحاد اتصالات موبايلي فيما يتعلق بالنتائج الماليةا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 06-04-2014 09:41 AM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-25-2014 12:32 PM |