منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-12-2015, 09:52 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن مجموعه استرا الصناعيه عن توزيع ارباح على المساهمين عن ا

أوصى مجلس إدارة شركة مجموعة أسترا الصناعية في اجتماعه المنعقد بتاريخ 18 جمادي الاول 1436هـ الموافق 9/03/2015م للجمعية العامة بتوزيع ارباح على مساهمي الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2014م حسب الاتي:
1- تبلغ إجمالية الارباح الموزعة 55.6 مليون ريال
2- توزيع الارباح بواقع 0.75 ريال للسهم الواحد.
3- تبلغ نسبة التوزيع 7.5% من القيمة الإسمية للسهم
4- سوف تكون الأحقية للمساهمين المقيدين بسجل المساهمين لدى الشركة بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة، والتي سيتم تحديد موعدها لاحقاً بمشيئة الله
5- سوف يعلن عن تاريخ توزيع الارباح لاحقا.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة الخزف السعودي عن توزيع أرباح على المساهمين عن العا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-01-2015 11:48 PM
تعلن سبكيم عن توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الثان الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-30-2014 09:33 AM
تعلن سبكيم عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الأول من عا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-29-2014 09:52 AM
تعلن مجموعة صافولا عن توزيع أرباح على المساهمين للربع الأول الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-20-2014 08:40 PM
تعلن مجموعه استرا الصناعيه عن توزيع ارباح على المساهمين عن ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-01-2014 12:47 AM


الساعة الآن 10:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir