![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
يعلن بنك الرياض انه تقرر توزيع أرباح نقدية على مساهمي البنك عن النصف الأول من العام 2015م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 1,050 مليون ريال 2.حصة السهم الواحد 0.35 ريال 3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 3.5% 4.أحقية الأرباح لمساهمي البنك المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 06/07/2015م 5.تاريخ التوزيع 27/7/2015م [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن سبكيم عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الأول من عا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-01-2015 10:00 AM |
| يعلن بنك الرياض عن توزيع أرباح للمساهمين عن النصف الثاني لعا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-01-2015 11:48 PM |
| تعلن سبكيم عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الأول من عا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 06-29-2014 09:52 AM |
| يعلن بنك الرياض عن توزيع أرباح للمساهمين عن النصف الأول لعام | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 06-29-2014 09:52 AM |
| يعلن بنك الرياض عن موعد توزيع ارباح النصف الثاني من العام 20 | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-07-2014 09:30 PM |