منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-09-2015, 10:12 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة العربية للأنابيب عن فوزها بعقد توريد أنابيب لشرك

تعلن الشركة العربية للأنابيب عن فوزها يوم الثلاثاء 6 اكتوبر 2015م بعقد توريد أنابيب صلب ملحومة طوليا لشركة ارامكو السعودية بقيمة 68 مليون ريال وبطول 89 كم وسوف يبدأ توريد هذا العقد خلال الربع الثاني من عام 2016م من مصنع الشركة بالجبيل وسيظهر الأثر المالي خلال الربع الثاني والثالث من عام 2016م بإذن الله

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة العربية للأنابيب نتائج اجتماع الجمعية العامة الع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-16-2015 09:47 AM
تعلن الشركة العربية للأنابيب عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-01-2015 09:14 AM
تعلن الشركة العربية للأنابيب عن الأنتهاء من كافة الاجراءات ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-06-2014 10:20 PM
تعلن الشركة العربية للأنابيب نتائج اجتماع الجمعية العامة الع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-24-2014 08:40 PM
تعلن الشركة العربية للأنابيب عن تعيين رئيس تنفيذي للشركة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-27-2014 02:55 AM


الساعة الآن 04:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir