منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-09-2015, 10:12 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة العقارية السعودية عن تاريخ وطريقة صرف أرباح النص

إلحاقاً إلى إعلان الشركة بتاريخ 18/11/1436هـ الموافق 2/9/2015م بخصوص صرف أرباح نقدية عن النصف الأول من العام 2015م ، يسر الشركة العقارية السعودية أن تعلن لمساهميها أنه سيتم البدء بتوزيع الأرباح عن طريق البنك الأهلي التجاري اعتباراً من يوم الثلاثاء13/10/2015م بواقع (50) هلله للسهم الواحد ، أي مانسبته (5%) من القيمة الاسمية للسهم .
علماً بأن أحقية الأرباح ستكون للمساهمين المقيدين في السجلات الرسمية بنهاية تداول يوم 3/9/2015م ، وسوف تتم عملية الصرف بإيداعها مباشرة في حسابات المساهمين المربوطة بالمحافظ الاستثمارية لدى جميع البنوك المحلية.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن تاريخ وطريقة توزيع أرباح ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-26-2015 10:03 AM
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) عن تاريخ وطريقة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-24-2015 11:52 PM
تعلن الشركة العقارية السعودية عن موافقة مجلس إدارة الشركة عل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-31-2014 10:38 PM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن تاريخ وطريقة توزيع أرباح ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-24-2014 09:42 PM


الساعة الآن 10:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir