![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
طبعاً إحنا فى زمننا هذا ،،،
لا يوجد فينا من يشبه رسول الله عليه الصلاة والسلام ولايوجد فينا من تشبه السيدة خديجة رضى الله عنها وطبعاً وفق لعاداتنا وتقاليدنا الآن ،،، مستحيل أن تعرض الفتاة الزواج على من تريد بكل المقاييس مستحيل مستحيل مستحيل ومحدش عارف الأزمان اللى جاية هيحصل فيها إيه ؟!! ورينا يستر علينا
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء ![]() |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..... |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| [كلمات] وعلي رأيك | ملاك الروح | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 01-16-2010 10:04 AM |
| المحشش والجنى(قوللى ايه رأيك) | karmen | اضحك من قلبك | 10 | 01-10-2010 02:19 AM |
| اى رأيك فى المرأة المتسلطة | بلابل المتمرد | عالم ادم | 5 | 08-20-2009 05:22 AM |
| رأيك فى الشات وبكل صراحه!!! | karmen | عالم ادم | 20 | 07-26-2009 01:22 PM |
| إن كنت محب للشعر فاعطنا رأيك | THE KING | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 08-11-2008 06:44 PM |